> موقع ديوان المظالم المصري,ارقام تليفونات ديون المظالم المصري | مدونة مكانك

مواضيع هامه

السبت، 11 أغسطس، 2012

موقع ديوان المظالم المصري,ارقام تليفونات ديون المظالم المصري

موقع ديوان المظالم المصري,ارقام تليفونات ديون المظالم المصري
موقع ديوان المظالم المصري,ارقام تليفونات ديون المظالم المصري
موقع ديوان المظالم المصري,ارقام تليفونات ديون المظالم المصري


محاولة للاتصال بالشعب وحل مشكلاته المختلفة قرر الرئيس محمد مرسي انشاء ديوان المظالم والذي عرف في القدم بهذا الاسم وكان يختص بقضاء حوائج المسلمين لكل من يريد تقديم شكواه لديوان المظالم نقدم لكم الرقم الساخن للديوان وكذلك الأرقام الخاصة به

رقم الخط الساخن هو 16980

[IMG]

ملحوظة هامة الديوان لا يتدخل في حل المشكلات التي تقع ضمن اختصاصات القضاء
الاتصال بسعر الدقيقة العادية

هناك 12 تعليقًا:

  1. السيد الاستاذ الدكتور / محمد مرسى رئيس الجمهورية
    اتقدم بتوسلى لسيادتكم بطلبى هذا ونعلم ان سيادتكم أبا حنون لكل المصرين وقائد سفينتنا لبر الامان بمشيئة الله تعالى .
    مقدمه لسيادتكم / حسن مصطفى احمد شعبان – الموظف بجامعة المنصورة – والمقيم بالمنصورة دقهلية –والد الطالب/ حسام حسن مصطفى أحمد شعبان– الحاصل على95،12% فى الصف الثالث الثانوى 2012 علمى رياضة - وجاء ترشيحة لكلية هنسة المطرية / جامعة حلوان - وحيث انه وحيدى وله اخت واحدة بالصف الثالث الثانوى وامه جزائرية وغريبة ولاسند لنا سواه بعد الله – نرجو التفضل من سيادتكم بالموافقة على قبولة بهندسة المنصورة نظرا لظروفى الصعبه ( فأتوسل إليك بعد الله ) فستتدمر حياتنا اذا تغرب ابنى عننا

    ردحذف
  2. فين الموقع ؟

    ردحذف
  3. السيد رئيس الجمهورية
    نصرخ اليك ان تسمع شكوانا نحن ثمانيةعشر موظفا من
    ابناءشمال سيناءتم فصلنا من العمل من شركة اسمنت العريش _القوات المسلحة بدون سابق انذار وبدون اسباب وذلك يوم حلف اليمين الدستورية لاننا رشحناك وان ابناءسيناء تيار اسلامي وكأننا ليسوا مصريين ****
    سيدي الرئيس / لقداقسم رئيس مجلس ادارة الشركة اللواء احمد نعيم انة لاعودة لنا لوظائفنا_ولعلم سيادتكم ان جميع المدراء من العسكريين المتقاعدين والمواليين للنظام السابق وكل التعليمات كانت تصدر اليهم من المشير السابق ورئيس الاركان_ وكانوايقولون للجميع انتخبوا الفريق احمد شفيق ونحن لاندري ان هذا مصيرنا وسيادتكم تعلم ان سيناء كلها رشحتكم من الظلم الواقع عليهم وعلي ابنائها في عهد مبارك والسادات **
    سيدي الرئيسكلمة واحدة من سيادتكم الي سعادة وزير الدفاع والي سعادة رئيس الاركان تعيدنا الي وظائفنا نناشدك ياسيدي احوالنا صعبة نحن واولادنا نستغيث بك نصرخ اليك شكوانا في ديوان المظالم منذ ثلاثة شهور ويقولون لنا ننتظر الرد من الشركة هل الظالم سيرد علي ديوان المظالم ردا ايجابيا مستحيل **
    ياسيدي الرئيس هؤلاء عصابة مجرمين من العسكر القدامي رواتبهم الاف الجنيهات ونحن رواتبنا تكفينا لسد رمق اولادنا**
    ياسيدي الرئيس عندما علمنا ان هناك رشاوي تدفع وتلاعب في اقسام مختلفة اتهمونا اننا تيار اسلامي الفسادهو سبب البلاءلواءات وضباط متقاعدين يحصلون علي الرشاوي ونحن جياع **
    سيدي الرئيس قالوا لنا اذهبوا اشكونا في اي مكان حتي لرئيس الجمهورية هذا المصنع ملكالقوات المسلحة وليس للحكومة هل يرضيك سيادتكم ذقتم طعم الظلم نناشدكم ان ترفعوة عنا ولكم التقدير والاحترام*********
    ( محمد مفيد محمود عيد )ابن سيناء ( قبيلة الزرباوي )هاتف 01003007675

    ردحذف
  4. سيدي رئيس الجمهورية
    شكوانا فيديوان المظالم من شهر يوليو 2012 تحت رقم 58246 وحتي الان لايوجد رد ويقولون ان سيادتكم تتابع يوميا شكاوي ديوان المظالم سيدي هل يستغيث المظلوم بالظالم ادارة الشركة كلهم ظالمون كيف سيردونعلي ادارةالمظالم نناشدك التدخل حل مشكلتنا بيد وزير الدفاع ورئيس الاركان**لأن الشركةتابعة للقوات المسلحة

    ردحذف
  5. سيدي رئيس الجمهورية حفظكم اللة
    اناشدكم التدخل ديوان المظالم لايعمل بما هو مطلوب ووظيفتةاعادة المظالم الي اهلها( نحن مظاليم اهل شمال سيناء) قمة العد
    الة الاجتماعية ان الرئيس يسمع شكوي المواطنين واذكر لسيادتكم ان والدي تعرض لظلم في عهد جمال عبد الناصر وارسل لة شكوي ضد الظالم /**لقد وقع الرئيس جمال عبد الناصر علي الشكوى في مدة لاتتجاوزعشرة ايام الي الجهةالمختصة (تحل مشكلة المواطن فورا )وتم اعادتة الي عملة مارأي سيادتكم اليس تلك العدالة الاجتماعية ** نرجو ان تكون كذلك مع ديوان المظالم شكوانا لها ثلاثة اشهر ولا مستجيب (نحن ابناءشهداء ثلاثة شهداء في حرب 67 في لحظة واحدة ومعنا مايثبت ذلك من وزارة الفاع ومحافظة شمال سيسناء ** ومشكلتنا مع القوات المسلحة العدو الاول لابناءسيناءفي شركة اسمنت العريش قطعوا ارزاقنا بجرة قلم واحدة هل تعيننا علي رفع الظلم عنا واعادتنا الي وظائفنا**شكوانا في ديوان المظالم رقم 58246

    ردحذف
  6. الساده المسئولين بهيئه الاصلاح الزراعي برجاء التحقيق في طلبي فانا طبيب اعمل بالسعوديه من حوالي عام والنصف اشتريت قطعه ارض بمنطقه العواميه بالاقصر وهي 2 س من 50 اصليه مسوره وناقله للتكليف ماحتها 407 متر دفعت فيها كل مااملك من غربتي واخدت قرض وتم دفع المبلغ وقيمته 1200000 لصاحبها وعند اتمام اجراءت نقل الملكيه توقف الطلب بالشهر العقاري بتعليمات من مديريه الاصلاح الزراعي بالاقصر علي ان الارض ملك الاصلاح الزراعي وانتظرت شهور ولم يحل الموضوع مما اضطرني للنزول من السعوديه لتخليص الاوراق وجلست بالقاهره والاقصر اقدم شكوئ لرئيس الاصلاح الزراعي والمديريه قرابه اكتر من شهرين ولم يتم اي اجراء لصالحي وسفرت بعد انا اخدت وعد من مدير مديريه الاصلاح الزراعي بتكوين لجنه منهم ومن المساحه للبت في الموضوع وحتي اليوم لو توجد اي بوادر لها مع العلم اني لم استطع استرداد مادفعته من مالكها لانهم لم يعطوني مايفيد رسمي با الارض ملك الاصلاح الزراعي وانا لي عام ونصف فلوسي لدي مالك القطعه وانا اسدد فوائد البنك حتي اصبحت حياتي جحيم وانا في غربه لااعرف ان كان لهم حق ام انا لي الحق وما يجب ان افعله واقول حسبي الله ونعم الوكيل مع العلم ان القطعه ناقل تكليف واوراق ملكيتها سليمه ولدي كل مايثبت

    ردحذف
  7. الي من يهمه الامر نحن الذين خرجوامن مصر بحثا عن الرزق ونحن مصريين والمشكلة التي نعاني منها هي القدرات بالنسبة لابنائنا في الثانوية العامة فاصبحت عائق امام ابنائنا فلو حصل الابن علي 97في المية في الاختبارلا يستطيع الالتحاق بكليات الطب او الهندسة وعلية اجتياز القدرات والحصول فيها علي مايزيدعن 96 في المية لكي يدخل الطب او الهندسة يعني الذي يحصل في القدراتعلي 94 لايستطيع الالتحاق بتلك الكليات علي الرغم من حصوله علي 97 في الاختبار التحصيلي أليس هذا الظلم بعينه وايضا تحطيم معنوي لهؤلاء الطلاب واين العدالة الاجتماعية لهم فنرجو تقليل هذه النسبة الخاصة بالقدرات لتصبح 20 في المية بدلا من 30في المية

    ردحذف
  8. يا ريس انا اخترتك علشان تكون الثانوية العامة سنة واحدة فقط للمقيمين في الخارج وارجو الغاء القدرات وتخفيض نسب دخول الكليات للطب والهندسة ومساواة ابنائنا بأبنائنا في مصر واذا لم ينفذ هذا الطلب لم انتخبك مرة ثانية

    اخوك المظلوم في مصر وخارج مصر

    ردحذف

  9. الحاقا بطوفان كتاباتي لديكم بوزارة الخارجية المصرية بشأن
    أنه تم بكل قسوة رغم سوء حالتي جداَ مهزلة استكتابي تنازل ويعد من المضحكات المبكيات وبمثابة بصمات أوتوقيع مني علي بياض تنازل أصابه الحول والعوار والبطلان عن كافة حقوقي في الحادث والذي بنعتقد حدوثه عن عمد في ظروف اقل ما توصف بأنها في اللآوعي وعدم الآدراك وتحت الأكراه تجاه السوءدية لاتليق بالدول المحترمه
    اقل مايقال تليق بالعصابات
    الموضـــــــــــــــــــــــوع :
    وفق تقارير ووثائق عديدة بالمرفقات الصادرة من مستشفي عسير المركزي
    وشهد شاهد من أهلها)
    والتي تتبع المديرية العامة للشئون الصحية السعودية بمنطقة عسيرلحادث مروري تعرضت له عن عمد كالتالي:
    ( اصابة مغلقة بالرأس واصابة عضوية داخلية بنسيج المخ نفسه مع نقص في كثافة الجزء الأمامي للمخ الأوسط وأزاحة للنواة العليا لصهريج المخ وترتب عليها كدمة مخية وشلل كلي تحول فيما بعد لشلل نصفي, ومكثت كما توضح التقاريربغرفة الأنعاش بين الحياة والموت قرابة شهر حيث أنني كنت فاقدأ للوعي تماماوكنت استجيب للمؤثرات العصبية الحادة بصعوبة وكما موضح أيضا بالتقرير المترجم بأنني كنت لاأشعر بمن حولي والمقدرة علي الأبصار مشتته وغير واضحة وحالتي مستقرة علي ذلك)
    ولكن العجب العجاب علي رأي المثل اللي طلعللي في نطبيق الفاسبوك
    لو كان القاضى ينصف الشاكى ماكان الشاكى رجع باكى،
    أدفع نصف عمري وأعرف الفاضي آسف أقصد القاضي _بالقاف وليس بالفاء_ آزاي أستكتبني تنازل وأنا ف الحالة الموضحة في التقرير الحكومي السابق بتاعهم وهل فقدو القيم والأخلاق لهذه الدرجة ولا بالفعل هذا حالهم من الجهل،وأن كان اليس في قضائهم رجل رشيد ،
    بالله عليكم هل يعتد بمن في مثل حاله صاحب التقريرعلي أية استكتابات منه وتنازل عن كافة حقوقه وأكره عليها وهو بين الحياة والموت فضلا فيما يلي أيضا قليل من كثير من هذا الملف الاسود علي الساحة حاليا ممن يدعون أنهم مسلمون ويطبقون شرع الله والإسلام،
    موبيل 01068175989 01012193721
    المفتاح الدولي من خارج مصر 00203
    الاسكندرية أرضي 5484932
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    '•.¸ (`'•.¸*¤* ¸.•'´) ¸.•'´)
    …م.أحمد علي أحمد......
    .•'´ (¸.•'´*¤* `'•.¸) `'•.¸)





    ردحذف
  10. نقدم لكم خدمات شركة المثالي جروب بالجبيل من خلال شركة تنظيف منازل بالجبيل والتي تعد الشركة الاولي بالجبيل التي تستطيع خدمة عملائها بافضل واحدث الامكانيات وتوفير جميع خدمات النظافة الشاملة للمنازل والشقق والفلل والبيوت والقصور والمجالس والكنب والسجاد والموكيت وغيرها من خدمات التنظيف الاخري فتعد شركة تنظيف بالجبيل حقا افضل شركة تنظيف بالجبيل حيث تستطيع ان توفر لعملائها النظافة الشاملة باعلي جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية التي لا تتوفر الا مع شركة المثالي جروب للتنظيف , تخصصت شركة المثالي جروب للتنظيف بالجبيل في تقديم جميع خدمات التنظيف فلدينا شركة تنظيف مجالس بالجبيل والتي تقدم خدمات تنظيف المجالس والكنب والمفروشات والستائر والسجاد والموكيت بافضل الاجهزة فلدينا خدمة تنظيف المجالس بالبخار والتي تعطي جودة وكفاءة مثالية لا تتوفر الا مع شركة تنظيف بالجبيل ايضا توفر الشركة خدمة تنظيف الشقق من خلال شركة تنظيف شقق بالجبيل والتي تستعين في تنفيز خدماتها بامهر العمالة المتخصصة ذات الكفاءة العالية والخبرة الكبيرة بمجالات التظيف منذ عشرات السنوات حيث تعتمد شركة تنظيف منازل بالجبيل علي خبرة 24 عاما في هذا المجال جعلتها تتفوق دائما علي غيرها من شركات التنظيف بالجبيل وتصبح افضل شركة تنظيف فلل بالجبيل لديها الامكانيات والقدرات والعمالة والادوات والخبرة وبذلك نضمن لعملائنا بالجبيل افضل جودة ودقة مثالية بارخص الاسعار فلدينا ارخص شركة تنظيف بالجبيل كل هذه الخدمات تقدمها شركة المثالي جروب للخدمات المنزلية وايضا لن تغفل الخدمات الاخري للنظافة بالجبيل بل اعدت جميع فروعها وتخصصت من اجل خدمة عملائها والحصول علي ثقتهم الكبيرة فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل
    شركة تنظيف مسابح بالجبيل

    ردحذف
  11. تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف
  12. تقدم شركة المثالي جروب للنظافة العامة احدي خدماتها المتميزة بمحافظة القطيف والتي يبحث عنها الكثير من اهالي محافظة القطيف الا وهي شركة تنظيف منازل بالقطيف والتي تقدم خدمات تنظيف المنازل - تنظيفالشقق - تنظيف الفلل -تنظيف المجالس - تنظيف البيوت - تنظيف الخزانات -تنظيف المسابح والتي من خلاللها تستطيع شركة المثالي جروب لخدمات التنظيف تقديم افضل خدمات النظافة العامة بمحافظة القطيف بالاعتماد علي كافة الاسليب الحديثة والعمالة الماهرة فمع شركة تنظيف منازل بالقطيف انتم دائما في امان فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف

    ردحذف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مدونة مكانك ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الحقوق محفوظة لمدونة : مدونة مكانك | تصميم: nymfont | تعريب وتطوير: قطر ماركتنج

.