حظك اليوم 15-3-2012 | أبراج يوم الخميس| برجك اليوم 15 مارس 2012 - مدونة مكانك

الخميس، 15 مارس 2012

حظك اليوم 15-3-2012 | أبراج يوم الخميس| برجك اليوم 15 مارس 2012

حظك اليوم 15-3-2012 | أبراج يوم الخميس| برجك اليوم15 مارس2012
حظك اليوم 15-3-2012 | أبراج يوم الخميس| برجك اليوم15 مارس 2012
حظك اليوم 15-3-2012 | أبراج يوم الخميس| برجك اليوم15 مارس 2012





الحمل
قد تشعر ببعض القلق والانزعاج طباعك متقلبة وليس بسبب الحبيب بل قد يعود السبب الى الهواجس المهنية الضاغطة او مسألة دين عالقة, حاذر اثارة المشاكل وتجنب الشجارفقد تجرح الاخرين بكلامك إنها فترة صعبة.

الثور
تطمئن الخواطر ويكون هذا اليوم مناسباً للمصالحة فتوطد العلاقات وتقوم بالاتصالات اللازمة وتحقق الامنيات تتسارع الخطى ما يشجعك على تقديم مشروع ممتاز يلاق الصدى المطلوب والتوقيع على العقود والقيام بالسفر اذ تكون الدرب امامك مفتوحة وحرة.

الجوزاء
قد يلاحقك الحب ولو هربت منه تنقلب حياتك العاطفية، وتتاح لك فرص للقاءات جدية وتكون المغريات كثيرة تكبر الاحلام كما الرغبات وتعيش قصة استثنائية مهمة مستعجلا الحب الكبير وربما ذاهبا نحو ارتباط سريع على اثر لقاء عاصف.

السرطان
لا تتوقع الكثير من المعجزات فهي بعيدة كل البعد حاول تأجيل المبادرات او الخطوات المهمة وحاذر من الفوضى والخيبة والتأخير في المعاملات, ما يجعلك تعيش بعض الشكوك أو المخاوف، ما يولد ردات فعل دفاعية.

الأسد
قد تعيش تجارب مهمة ومميزة تهتم بأمور سرية أو غير متداولة قد تباشربعمل مهم أو تعلن عن جديد أو تعرف طلة مميزة أو تطلق مشروعاً لكن الفلك ينصحك بالحكمة والتروي وعدم المغامرة اياك واتخاذ القرارات الحاسمة في المجال العاطفي.

العذراء
يشكل لك هذا اليوم محطة مقلقة نوعا ما بسبب ضغوط شخصية او عائلية قد تظهر اعطال او عراقيل تفسد مزاجك وتثير غضبك هدىء من روعك. يحمل هذا اليوم أحداثاً متزاحمة في العمل تشكل ضغطاً عليك بحيث تفقد السيطرة عليها عليك التأقلم مع المستجدات أو الثورة عليها ومحاولة التحرر من بعض الظروف القاسية.

الميزان
تتمتع بمعنويات مرتفعة وبالرغم من تعبك الجسدي فانت محتمّس للمشاريع ومتفائل بمستقبلك أدعوك الى التحرّك باكراً والى تركيز أهدافك وتبسيطها أمّا السلاح الأقوى فهو الابتسامة الصادقة والاصغاء باهتمام للطرف الآخر إنّ الحظ يرافقك باستمرار ولا بدّ أن تزداد أرباحك ويتحسّن وضعك المادي بشكل ملموس.

العقرب
لا تخف من المبادرة اذ قد يشكل هذا اليوم منطلقا جديدا لك ويعزز وضعك العاطفي تبدو متحمسا جدا في الحب مغاليا في الحرص على الحبيب, قد تلفت اهتمام أشخاص نافذين وتخوض تجربة هادئة اهتم بالتفاصيل المتعلقة بصحتك اخبار طيبة بانتظارك.

القوس
تشعر بالارتباك والتعب قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا اليوم الدقيق المشحون بالمسؤوليات المتنوعة والضاغطة وتجنّب السفر كلياً. قد تجد حلولاً لبعض المشاكل، شرط التقيد بجميع التعليمات والارشادات كما عليك باعتماد الدبلوماسية للخروج من بعض المآزق.

حظك اليوم 15-3-2012 | أبراج يوم الخميس| برجك اليوم15 مارس 2012

الجدي
لا تعرض موقعك للتراجع نصيحة الفلك لهذا اليوم هي في المحافظة على الاستقامة والصراحة في كل ما تقول وتفعل وحاول ان تترفع عن الاحقاد, لا تثق بمجرى الأمور بصورة عمياء، بل اصغِ جيّداً للتحليل المنطقي واطلب براهين ومعطيات جديّة قبل اتخاذ أي قرار حاسم.

الدلو
ترى الامور من منظار مختلف تماما عن السابق فتكون ايجابي التفكير ومنطقي ولا تتردد في مواجهة الواقع بتجرد وموضوعية ستحقق انجازاً مهما وربما اكثر وسوف تلفت الانظار وتبرهن للجميع انك جدير بالنجاح وبالموقع المتقدم .تناقش بهدوء وبحماس ايضا وبثقة وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة اعصابك جهز نفسك لتلبية الدعوات الاجتماعية والمهنية اذ ان الفلك يعدك بفترة رائعة ً جداً وحافلة بالفرص الايجابية فلا تفوت عليك فرصة النجاح والتألق.

الحوت
تفخر بما تقدّمه من إنجازات و نتائج. تتوالى الإيجابيات يا عزيزي و تتوالى معها الأحداث التي تدور لصالحك، فإذا كنت من الناشطين و الساعين للتقدّم و التطوّر فلا بدّ أن يلامسك الحظ و أن يرفع من شأنك. تتمتع بحماية فلكية وعليك أن تستفيد منها كذلك بإمكانك أن تسوي خلالها أصعب الظروف
http://mkank.blogspot.com/