كلمات اغنية سلم لي عليه فيروز - مدونة مكانك

الأحد، 18 مارس 2012

كلمات اغنية سلم لي عليه فيروز


سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم

قلله عيونه
مش فجأة بنتسوا
وضحكات عيونه
ثابتين ما بينقصوا

ما ادري شو بو
وبعرف شو بو
مطبوعة بذاكرته
ما تبحثوا
عم تبحثوا
ما تبحثوا

سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم


هيدا حبيبي
اللي اسمي بيهمسه
تعبان على سكوته
ودارسه

واضح شو بو
ما تقول شو بو
اعمل حالك مش عارق
ما تحرقصه
بتحرقصه
ما تحرقصه

سلم لي عليه.. سلم
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
هو ومفتحهن عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
بوسه بخده
طوّل لي عليه
فهمت علي.. إيه سلم

سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم


أنا عم غني المذهب
لما بغني ردوا عليه
وبعده نفسه المذهب
ولولا قدرتوا زيدوا عليه
وعودوا تبقوا عيدوا الكوبليه

سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم

الموضوع الأصلي : كلمة اغنية سلم لي عليه فيروز     -||-     المصدر : منتديات مكانك     -||-     الكاتب : K E T A


التوقيع